قسم شؤون الموظفين
يعتبرُ قسم شؤون الموظّفين المسؤولَ الأوّلَ والمباشرَ عن إدارة ومتابعة جميع الأمور المَعنيّة بالموظّفين، حيث يتحمّل المسؤوليّة الكاملةَ عن جميع العاملين ضمن إطار هذه المؤسسة وعلى تواصل مباشر ودائم معهم، كما أنّه المسؤول المُباشر لجميع الأعمال والوظائف المُتعلّقة بالمَلفّات، والتّأمين الصحيّ، والتّقاعد، ومُراقبة ساعات الدّوام، إضافةً إلى تدوين وإدخال كامل البيانات حول الموظّفين وكلّ ما يتعلّق بهم
الهيئة الادارية